منتدى المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هو منتدى تربوي تعليمي يهدف الى نشر العلم و المعرفة

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» عبر و مواعظ
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالجمعة سبتمبر 04 2015, 15:39 من طرف Admin

» الإعلان (رقم 02) عن مسابقة الماستر
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالجمعة سبتمبر 04 2015, 12:36 من طرف Admin

» لجنة تحضير مسابقة الماجستير للسنة الجامعية 2015-2016
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالجمعة سبتمبر 04 2015, 12:35 من طرف Admin

» شكر وعرفان
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالأحد يوليو 13 2014, 14:35 من طرف faradj

» هل تعرف رأي الله فيك؟
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالخميس يونيو 12 2014, 13:44 من طرف مسلمة و أفتخر

» اجب بصراحة لتتعرف على نفسك
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالخميس يونيو 12 2014, 13:32 من طرف مسلمة و أفتخر

» كلمات روعة معانيها
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالأربعاء مايو 21 2014, 12:35 من طرف Ameralia

» رسالة ترحيب
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالسبت مارس 01 2014, 18:36 من طرف أمل

» ترحيب واستفسار
إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Emptyالخميس يناير 16 2014, 20:39 من طرف أمل


    إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية

    Chahra
    Chahra


    انثى عدد الرسائل : 118
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : happy
    تاريخ التسجيل : 01/04/2011

    إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية Empty إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية

    مُساهمة من طرف Chahra الخميس نوفمبر 01 2012, 16:42

    إلى أساتذة اللّغة الإنجليزية لجميع المستويات و الاطوار :
    Competency Based Approach
    Traditional Instruction
    Learning Styles
    The Competency-based Approach
    Learner’s and Teacher’s Roles
    The Three Domains of Education
    Defining Competencies
    Problem-solving: Process or Production
    Learning Situation; Integration Situation
    Learning Situation / Integration Situation
    Syllabus ******* of Fourth Year -Middle School
    http://www.ziddu.com/download/6987081/Competency-based-approach.zip.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09 2024, 00:18